-->

9:31 ص

9:31 ص

إطلاق ميزة facebook dating وميزة secret crush في أمريكا !!!!

الخميس، 12 سبتمبر 2019 9:31 ص

مارك عمل أكبر Application خاطبة في العالم 😄😄

في مؤتمر Facebook F8 أعلن Mark Zuckerberg عن خاصية جديدة وهي Facebook Secret Crush ودي ببساطة بتخليك تختار 9 أشخاص إنت مهتم بيهم عاطفيا وتحطهم في List ولما حد بيتحط في ال List دي بيتبعتلوا Notification إن تم وضعهم في Crush List بس من غير الافصاح عن شخصية إلي وضعهم في ال List، يعني بيعرف بس أنوا اتحط في List من غير ما يعرف مين إلي حطوا. ولو آلأتنين حطوا بعض في Secret Crush List ال Facebook بيبعت للاتنين Notification ويفصح عن هوياتهم لبعض ويعرفوا علي بعض. بالمختصر ده Feature بتسمحلك تعرف مين بيكرش عليك ولو هو بردو بيكرش عليك تعرفوا من غير أي احراج. ويابخت مين وفق راسين في الحلال 😉

إطلاق Facebook Dating فى الولايات المتحدة ❤️❤️

تحدثنا من قبل عن إطلاق خدمة المواعدة Dating على Facebook، والتي كانت ستكون متوفرة فقط في الأرجنتين وبوليفيا البرازيل وكندا، تشيلي وكولومبيا، الإكوادور وغيانا، لاوس وماليزيا والمكسيك، باراغواي وبيرو والفلبين، سنغافورة وسورينام وتايلاند وأوروغواي وفيتنام.

تم الإعلان يوم أمس عن وصول خاصية Facebook Dating إلى الولايات المتحدة، وسيتم توسيعها لأوروبا بحلول عام 2020.

- في البداية، لم يكن لدينا الكثير من التفاصيل حول كيفية عمل التطبيق، ولكن تبين أن مستخدمي Facebook الذين يبلغون من العمر 18 عامًا أو أكثر يمكنهم إنشاء Facebook Dating Profiles.

- ستكون Facebook Dating Profiles منفصلة عن profiles الشخصية، وسيظل كل نشاط المواعدة في هذه الخاصية ولن تتم مشاركته على Facebook.

- الـ Facebook Dating اختياري، إنه فقط الأشخاص الذين يختارون استخدام هذه الميزة. ولن يعرف أصدقاؤك على Facebook أنك تستخدمه ولن يكونوا matches ما لم تستخدم ميزة Secret Crush.

- يمكن لمستخدمي Facebook Dating اختيار ما إذا كانوا يرغبون في الحصول على أصدقاء أصدقائهم ك suggestions، ولن يظهر أي شخص blocked على الشبكة الاجتماعية في suggestions.

يواصل Facebook استراتيجيته لغزو الإنترنت، والسيطرة على التطبيقات الأخرى. ما هي feature التالية التي قد يضيفها Facebook؟

تعليقات

  • فيسبوك
  • جوجل بلاس
جميع الحقوق محفوظة لـ PREMO

تصميم و تكويد